للمرة الأولى في دبي، يقدم فنانا السيرك الأسطوريين الأخوين إدجارد وأسكولد زاباشاني، عضوا عائلة زاباشاني لعروض السيرك عرضهم الجديد "الطبق الطائر- سيرك من كوكب آخر" بمركز التجارة العالمي في فبراير 2016 .

لأول مرة في دبي، يقدم سيرك موسكو الكبير عرضه الجديد "الطبق الطائر - سيرك من كوكب آخر" ويستضيف العرض المنتجين وأبطال العرض الأخوان زاباشاني عضوا عائلة زاباشاني الشهيرة، وتعقد باكورة عروض السيرك الكبير "الطبق الطائر-سيرك من كوكب آخر" في دبي بدعم من قنصلية روسيا الإتحادية بدبي والإمارات الشمالية من 10 إلى 13 فبراير 2016 بمركز التجارة العالمي في دبي.
وقد تم عرض هذا العرض بأوروبا حيث شاهده 250000 مشاهد، وهو مزيج من أحدث التقنيات والمؤثرات السمعية والبصرية مع باقة من ألمع نجوم السيرك في العالم.
والأخوان زاباشاني هما من أحد أهم العروض السنوية المفضلة لمهرجان السيرك في مونت كارلو وقد فاز أعضاؤه بسلسلة من الجوائز الذهبية والفضية والتي تعتبر أعلى الأوسمة في عالم السيرك.
قريبا يصل إلى دبي، ذلك العالم المليء بالخدع والحيل الإلكترونية، فهذا العرض المذهل يحمل معه 80 طناً من المعدات والكثير من الأضواء والأطباق الطائرة ذات 14 مترا في قطرها والتي ستطير تحت سقف مركز التجارة العالمي.

واستعدادا للعرض، يزور مخترع العرض ومخرجه أسكولد زاباشني دبي والذي علق قائلاً :"يسعدني أن أبوح بأسرار العرض للصحفين اليوم ولمشاهدينا قريبا في فبراير ومن ضمنها أخبار فريقنا من المحترفين المهرة وكيف توصلوا إلى عمل أكبر طبق طائر في العالم وكيف عثرنا على أطول فتاة في أوروبا وأخبار عن أفضل مهرجينا ودورهم في العرض ".

وأضاف زاباشني :"إنه لمن دواعي سروري أن أحدثكم عن فريقنا من الموهوبين وفناني السيرك ومنهم فنان فائز بالجائزة الدولية "لحظات العظمة" وسعيد بلقائكم اليوم كما يسعدني رؤيتكم قريبا في العرض ومستعد لإجابة أيا من أسئلتكم عن عرض الطبق الطائر "سيرك من كوكب آخر".